الوقت اللي قضيته بالموقع


الجمعة، 6 مارس 2009

ابي فراااااغ





في يوم من الأيام كنت اشتكي من الفراغ..
وبعد معاناة لم تطول..
توظفت
لا لا ..لاتستعجلوا ..مو حلو ..لا لا مو كويس..
لا ..
لحد يقول مبروك..
في البداية كنت اشعر بحماس للعمل..على اساس اني اصبحت عضو فاعل في المجتمع..وعلى اساس اني في تحدي مع ذاتي لإكتشاف شيء بداخلي..وإثبات وجود..
..لكن كانت أول صدمه واجهتني هي ان دوامي لا يوجد به إجازات هي فقط الإجازات الرسمه(الأعياد) و36 يوم إجازة إعتيادية .. و5 أيام إضطرارية
وقتها بدأت بممارسة كل ماقرأته في البرمجه العصبية..وبدأت بالإيحاء الإيجابي المرسل للعقل الباطن..بأنني متى مااحببت الدوام اصبح كـ النزهه..وان دوامي راح يصقلني ويعزز امور إيجابية كثيره في شخصيتي..
..
استجبت بشكل سريع لإيحاءاتي وبجانب دوامي أصبحت ابحث عن دورات إضافية لتنمية مهاراتي..
الى هنا والموضوع ميه ميه..
لكن جاءت إجازة نصف السنه..
وطيرّت الحبتين اللي كانوا بنافوخي..
90% من الموظفات اخذوا إجازه..
وجااااءت الطامة.. على راس مين؟؟؟طبعاً على راس مهير.. حمّالة الأسية
طيب ياحصيص أجلي إجازتك شوي.. مش معقول.. عندنا ضغط خيرات الله
حصيص: رجلي أخذ إجازه لازم آخذ إجازه وحجزنا مع حمولتنا شاليه بالشرقيه..<<< (اللي يسمعك يقول شاليه بهاواي الحين مش بالشرقيه) طيب ياسويّر الحين انتي حبكت تاخذي اجازه بهالوقت.. مايصير .. سوير: لا ياامي جوزي يقول انا بسافر.. ياإما تسافري معاي والا ادور على وحده تسافر معاي( ايوه هيرتك جوزك الحين ..ماكنّه ضبٍ قاعد) هنا مهير حقدت على تسلّط الأزواج السعوديين ..مدري هو استبداد من الرجال؟والا ضعف من الحريّم .. جعل مابه حريّم.. أكرهكم ياأشرار على قولة حكووو... مهره هنا رفعت يديها الى ربها وقالت يااااارب اقلبني مولينكس.. الاسبوع الماضي وماقبله كان زحمه ..كنت انام واحلم بأني اكتب وادق وين المراااااسل...؟؟ خلوه يجي بسرعهفيه كثير اوراق لازم تروح!!! فاكس بريما ويييين؟؟ كان ع الستيكر هنا انا حطنته بنفسي.. .. راسي انقلب بالونه.. ابي دبوس بس عشان انسمها.. الآن انا قلت لا يلدغ المومن من جحر مرتين.. راح اقدم على إجازه تتوافق مع اجازة الربيع من الحين ..