الوقت اللي قضيته بالموقع


السبت، 23 أكتوبر 2010

احتاجني فعلاً


مفترق طرق امر به الآن

احتاج تفكير عميق

احتاج صفاء

احتاج الى شجاعة لاتخذ قرار

واحتاج أماني صادقة

اعلم بان قرار مثل هذا سيغير الكثير

قرار مثل هذا يجعل كثير من الامور السلبية تقفز فوق راسي

قرار مثل هذا يعني لي سجن !!

قيد !!

،،،،،،

لا اعلم لماذا الجأ الى مدونتي عندما احتاج الى نفسي فقط !!

لو كنت مكانها لـ قلت ( الخلاااا)٠
:)

هناك 15 تعليقًا:

حكو يقول...

النحشة يابنت النحشة

قولي الخلااااااااااااااا بملء فيك

لاتقعي بالفخ، فتيات مثلنا لم يخلقن له، صدقيني :)

حبيبتك حكاية

فـــ قـــ طـ ,, الجـــفــول يقول...

كذابة مو حكاية
قولي والله انا حكاية ..

قلبي يقول طربق طربق يادوبا ..
يلا قولي والله وانا حكاية


..

بس وشووو !!
لم يخلقن لوشو ..

حكو يقول...

والله اني حكاية(وجه مستحي)

فـــ قـــ طـ ,, الجـــفــول يقول...

يالبا هالطله

<<< خنقتها العبرا

كذا تسوين فينا ياحكو :(

تدرين اني اتتبع مواضيعك القديمة ..

خصوصاً تغطياتك لإنتخابات الطلاب

..

حكو والله مشتاقة لك :(

ارجعي ماعاد اهاوشك صرت حليوه والله

:(

فـــ قـــ طـ ,, الجـــفــول يقول...

حكو بشرت العالم اني شفتك من فرحتي

وهذا رد الأميرة

8
8
8
8
قولي والله ..!!!!!!!!!!!!!!!

بلغيها غضبي وفرحي :)

بشري !!





والله والله والله .. اليوم اطالع بمعرفها .. واقول وينها .. !!



:)

فـــ قـــ طـ ,, الجـــفــول يقول...

مهره سلميني عليها

وماعليك بتجي

قولي لها ناصر يقول عندي علومن تصلح لتس

خابرها تحب العلوم ...والله من الحوادث جا عقبها ههههههههههههههههههههههه

ياحليلها

انشديها هي اعرست ..جا عليها نما ...شرت لها شاص ..عادها تدرس في الجامعه يازين جامعتهم كلهم كاشفين

وخليها تجي حق الاخوه لو تسلم علينا وتروح بس





ناصر الغضروف

حكو يقول...

يالبااااا قلوبهم كللللللللهم والله مشتاقة لكم

قسم بالله مشتاقة لكم كلكم ووجع<< راحت عالطوفة تبكي

اعذروني لإنقطاعي غصبن عني والله

مرت علي ظروف وتجارب سيئة جدا وحالات وفاة بعيد عنكم

2010 كانت سنة سيئة بمجملها على الله تزين باقي الامور

سلمي عليهم كلهم بويزيد والاميرة وناصر راعي الوضح وفتو ههه وباقي الشلة

انا راح التقيكم بديسمبر ان شاء الله بس مو عن طريق الملتقى بسوي لي مدونة نفسك هههه بخثرق فيها عليكم بس الحين مشغولة بأمر مصيري ماراح اتفرغ الا بديسمبر ان شاء الله

سي يو

أحبك ياخبلة وربي

وقولي للاميرة لاتزعل علي(اصفحي عني يامولاتي)

فـــ قـــ طـ ,, الجـــفــول يقول...

راح انسخ ردك لهم ..

..


يارب تكون قادم أيامك فرح وسعادة
ومثل ماتبينها تكون ..

اهم شي نشوفك ونتواصل معاك
لو في جحر ضب ..

..

لاتقاطعين ..
أمانة حكو ..

حكو يقول...

جحر ضب ههههههههه الله يقطع سوالفك مشتاقة لك مووت

ابشري ماراح اقاطع انطريني على الوعد وان شاء الله بجي

ادعي لي محتاجة دعائك لي بالتوفيق في اموري القادمة

:)

فـــ قـــ طـ ,, الجـــفــول يقول...

من غير ماتقولين حكاية ..

والله اني ادعي لك دايم ..


...




اخاف دعاي هو اللي مير نكبتس :)


الله يوفقك يابنت ويكتب لك الخيرة في امورك كلها ماظهر منها وما بطن ..


..

على فكرة النايف شرهان انك ماذكرتيه..
يقول الظاهر حاقدة من عقب قصيدة راعي الشاص

:)


..

اف بس لو تجين ...
راح نعمل لك بارتي ماحصلش ..
ونجيب بن منقره يهز ...

حكو يقول...

يووه والله مانسيت احد بليز لاتشرهون علي ولااحد يزعل علي بس العتب على النفسية التعبانة اللي مو راضية تفارقني

راس النايف ووجع وشلون انساك..!! بليز باقي الشلة لاتزعلون لو دارية بتزعلون ماكتبت اسم أحد: سلامي يوصل للجميع: المتشائل منورة واخت اخوها وماضي ونور سبيع حتى مصلح المطوع سلموني عليه ههه يارب مانسيت احد

والله كلكم في القلب ولي ذكريات كثير معاكم وشلون انساكم :(

جيبوا ضيدان بن قضعان واجيكم ههههه

يالله سلام يابنت ترا اشغلتيني هههههه

باي

غير معرف يقول...

مصلح عانيه في شاعر العرب

غير معرف يقول...

المجرمه هنيا

ترى بجيب الملتقى كله هنيا
تراك مطلوبه حيه او ميته ياراعية الشاص

يالله قدامي هناك

والا قسمات نروح نحتل الكويت كلها ونخطفك على الشاص

وبعدين ليه تهاوشون فجر السعيد ماتدرون ان رجلها سبيعي:)

ضيف كان مزعج :) يقول...

قرارات مُفترق الطرق ,

تحتاج لشجاعة !

وشجاعتك كافيةلهكذا موقف ..

لا أملك الوقت للإسهاب ومحاولة تشجيعك في أتخاذ قراركِ ..

وسـ يكون لي عودة بلا شك .

ضيف كان مزعج :) يقول...

قرارات مُفترق الطرق ,

تحتاج لشجاعة !

وشجاعتك كافيةلهكذا موقف ..

لا أملك الوقت للإسهاب ومحاولة تشجيعك في أتخاذ قراركِ ..

وسـ يكون لي عودة بلا شك .